الدعم من قبل:0086-21-58386256

معادن زينيث ماتاماتا المحدودة نيوزيلندا ماتاماتا

  • منزل
  • معادن زينيث ماتاماتا المحدودة نيوزيلندا ماتاماتا
Images

Mill Corner Studios, ماتاماتا, نيوزيلندا

توفر استوديوهات Mill Corner إطلالات على المسبح، وتوفر مكان إقامة مع فناء وغلاية، وتبعُد حوالي 15 كم عن Hobbiton Movie Set، تحتوي هذه الشقة على مسبح خاص...

أفضل 10 أماكن إقامة مع الخدمة الذاتية لإعداد الطعام في ماتاماتا

ابحث عن عروض على أفضل أماكن إقامة مع الخدمة الذاتية لإعداد الطعام في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز مكان إقامة مع الخدمة الذاتية لإعداد الطعام الأنسب لرحلتك.

Kaimai Sunset Bed & Breakfast، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

يقع Kaimai Sunset Bed & Breakfast في ماتاماتا على بعد 23 كم من Hobbiton Movie Set، ويوفر مكان إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومرافق للشواء...

أفضل 10 فنادق في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

خصومات هائلة على الفنادق في ماتاماتا, نيوزيلندا على الإنترنت. توافر جيد وأسعار رائعة. اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل عروض الفنادق لإقامتك.

HOH

يقع Hazel's Boudoir في مطماطة، ويضم أماكن إقامة مكيفة مع فناء. يتوفر مطعم في الموقع، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

أفضل 10 فنادق مع جاكوزي في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق مع جاكوزي في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق مع جاكوزي الأنسب لرحلتك.

e3arabi

تُعدّ مدينة ماتاماتا من أشهر الوجهات السياحيّة في نيوزلندا، حيث تقع ضمن سلسلة جِبال كاليماي، وتتميّز المدينة بإطلالتها السّاحرة، ومناظرها الطبيعيّة الريفيّة، ويُمكنك زبارتها والتجوّل ...

Poplar Creek B&B، ماتاماتا – أحدث أسعار 2022

يقع Poplar Creek B&B في ماتاماتا، ويضم أماكن إقامة مكيفة مع فناء. يقع مكان الإقامة على بعد 18 كم من Hobbiton Movie Set ويوفر حديقة ومواقف مجانية للسيارات.

HOH

HOH - Hazel's Homestead، ماتاماتا – احجز بضمان أفضل الأسعار! 26 تقييم و 18 صورة بإنتظارك على Booking.

Denchys B&B، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

يقع Denchys B&B على بعد حوالي 15 كم من Hobbiton Movie Set، ويوفر إطلالات على الحديقة ومكان إقامة مع شرفة وغلاية.

Cosy Country Stay B&B، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

Cosy Country Stay B&B، ماتاماتا – احجز بضمان أفضل الأسعار! 50 تقييم و 36 صورة بإنتظارك على Booking.

حجز فنادق ماتاماتا

أفضل أسعار الفنادق في ماتاماتا, نيوزيلندا قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة Wego.ae الآن

أفضل 10 شقق في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الشقق في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الشقة الأنسب لرحلتك.

أفضل 10 فنادق رومانسية في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق الرومانسية في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الرومانسي الأنسب لرحلتك.

زينيث معادن ماتاماتا محدودة نيوزيلندا ماتاماتا

(ماتاماتا نيوزيلندا) 1 Dawson Street 3400 Matamata New Zealand موقع رائع اعرض الخارطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي ...

أفضل 10 فنادق عائلية في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق العائلية في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق العائلي الأنسب لرحلتك.

Tower Road Motel، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

(ماتاماتا, نيوزيلندا) 108 Tower Road, 3440 Matamata, New Zealand – موقع ممتاز - اعرض الخريطة موقع ممتاز — تقييمه 9.0/10! (نقاط تقييم من 411 تقييم)

‫NGAPUKE FARM

فنادق Ngapuke Farm - Matamata ماتاماتا. يقع على بعد 10 كم من Firth Tower Estate and Museum في مدينة ماتاماتا ، مبيت وإفطار Ngapuke Farm - Matamata يتميز بـالخزنة لحقائب السفر والموقف للسيارات.

زينيث معادن ماتاماتا محدودة نيوزيلندا ماتاماتا

زينيث معادن ماتاماتا محدودة نيوزيلندا ماتاماتا نقوم بتعبئة المنتجات بأفضل الخدمات لنجعلك عميلاً سعيدًا. مرحبًا بكم في قاعدة إنتاج التعدين التابعة لـ SHM.

أفضل 10 فيلات في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفيلات في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفيلا الأنسب لرحلتك.

Horse and Jockey Inn، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

يقع Horse and Jockey Inn في وسط ماتاماتا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مجموعة أفلام هوبيتون، ويوفر 50 ميغابايت من خدمة الواي فاي مجانًا.

معادن زينيث ماتاماتا المحدودة نيوزيلندا ماتاماتا

زينيث معادن ماتاماتا محدودة نيوزيلندا ماتاماتا (ماتاماتا, نيوزيلندا) 4 Farmers Road, 3400 Matamata, New Zealand – موقع رائع اعرض الخارطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في ...

Walnut Lodge B&B، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

يوفر Walnut Lodge B&B مكان إقامة في ماتاماتا، تحتوي جميع الغرف في مكان المبيت والإفطار هذا على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة.

أفضل 10 فنادق مع مسابح في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق مع مسابح في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق مع مسابح الأنسب لرحلتك.

أفضل 10 فنادق اقتصادية في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق الاقتصادية في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الاقتصادي الأنسب لرحلتك.

Eldonwood Bed and Breakfast، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

يقع Eldonwood Bed and Breakfast في ماتاماتا، على بعد 15 كم من Hobbiton Movie Set، ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وصالة مشتركة وحديقة.

فنادق ماتاماتا : 49 صفقاتفنادق ماتاماتا رخيصة، نيوزيلندا

يقارن HotelsCombined جميع عروض الفنادق ماتاماتا من أفضل مواقع الإقامة في آنٍ واحد. قراءة آراء الضيوف على 49 من الفنادق في ماتاماتا، نيوزيلندا.

Matamata Central Motel، ماتاماتا – أحدث أسعار 2023

(ماتاماتا, نيوزيلندا) 42 Waharoa Rd West, Matamata, 3400 Matamata, New Zealand – موقع ممتاز - اعرض الخريطة موقع ممتاز — تقييمه 9.0/10! (نقاط تقييم من 358 تقييم)

معادن

معادن تجدد صفقة توريد 600,000 طن من الأسمدة لبنغلاديش. August 13, 2023 البيانات الصحفية. معادن تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني للعام 2023… August 08, 2023 البيانات الصحفية

أفضل 10 موتيلات في ماتاماتا، نيوزيلندا | Booking

ابحث عن عروض على أفضل الموتيلات في ماتاماتا، نيوزيلندا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الموتيل الأنسب لرحلتك.