الدعم من قبل:0086-21-58386256

رمل للبيع في نيلسبروت مبومالانجا

  • منزل
  • رمل للبيع في نيلسبروت مبومالانجا
Images

NST City Apartments @ 9 Joubert، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

NST City Apartments @. يقع 9 Joubert وهو مكان إقامة مع تراس في نيلسبروت على بعد 2.8 كم من محمية نيلسبروت الطبيعية وعلى بعد 3.

Le Grix Guesthouse، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Le Grix Guesthouse في نيلسبروت على بعد 6 كم من استاد مبومبيلا وعلى بعد 2.1 كم من مول أنغا، ويضم حديقة. يقع مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية على بعد 4.

Rockview Lodge, نيلسبروت, جنوب أفريقيا

يقع Rockview Lodge في نيلسبروت على بعد 9 كم من استاد مبومبيلا و10 كم من مول أنغا، ويوفر مكان إقامة مُزود بتكييف ومدخل إلى حديقة مُزودة بمسبح في الهواء...

Sun view، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

Sun view، نيلسبروت - احجز بضمان أفضل الأسعار! 27 صورة بإنتظارك على Booking. انتقل إلى المحتوى الرئيسي SAR

NST City Apartments @ Casalinga Villa، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

NST City Apartments @ Casalinga Villa، نيلسبروت – احجز بضمان أفضل الأسعار! 25 تقييم و 17 صورة بإنتظارك على Booking.

Rozelee Rest، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

مبومالانجا نزل . ... لعرض المزيد من أماكن الإقامة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة في نيلسبروت مركز مؤتمرات Blue Moon Nelspruit مسرح إمنوتونيي كازينو مكان شهير

Dreamwood Guest House، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Dreamwood Guest House في نيلسبروت على بعد 7 كم من استاد مبومبيلا ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة مجانية للسيارات، يقع مكان...

Nelspruit Lodge، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يوفر Nelspruit Lodge مكان إقامة في نيلسبروت على بعد 5. انتقل إلى المحتوى الرئيسي ... مبومالانجا نيلسبروت عروض Nelspruit Lodge (فندق)، نيلسبروت (جنوب أفريقيا) خدمة مطابقة الأسعار ...

Francolin Lodge، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

مبومالانجا نيلسبروت عروض Francolin Lodge (بيت ضيافة)، نيلسبروت (جنوب أفريقيا) ... لعرض المزيد من أماكن الإقامة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة في نيلسبروت مركز مؤتمرات Blue Moon Nelspruit مسرح The Barnyard Theatre ...

Casa Palmeira، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

مبومالانجا نيلسبروت عروض Casa Palmeira (بيت ضيافة)، نيلسبروت (جنوب أفريقيا) ... لعرض المزيد من أماكن الإقامة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة في نيلسبروت مركز مؤتمرات Blue Moon Nelspruit مسرح إمنوتونيي ...

TERTIUS LODGE، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع tertius lodge على بعد 5 كم من استاد مبومبيلا، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومطبخ مشترك لراحة الضيوف.

رمل السيليكا ماكينات كسارة في ولاية راجاستان

المصنعين رمل السيليكا في ولاية راجاستان. المصنعين رمل السيليكا في ولاية راجاستان مصنعين لطحن مطحنة الكرة الكوارتز في ولاية تستخدم الرمال الفاصل المغناطيسي للبيع في ولاية مناجم رمل ...

Coyotes Hotel & Conference Centre، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Coyotes Hotel & Conference Centre في نيلسبروت على بعد 6 كم من استاد مبومبيلا، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وبار وصالة مشتركة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف.

بيع رمل في أبوظبي : رمل للبيع في الإمارات : رمل البحر للبيع : بيع رمل

بيع رمل ورمل للبيع في الإمارات ورمل البحر للبيع على السوق المفتوح، آلاف الإعلانات بإنتظارك في الإمارات. أفضل الأسعار، خيارات متعددة، ادخل الان!

سكني للبيع Nelspruitمبومالانجا، جنوب أفريقيا | CENTURY 21 Global

سكني للبيع Nelspruitمبومالانجا، جنوب أفريقيا يضم 15 غرف نوم و 12 حمامات .

رمل للبيع في نيلسبروت مبومالانجا

أرض للبيع في مبومالانجا، مبومالانجا، كوستاريكا على CENTURY 21 Global. اطلع على تفاصيل العقارات وشاهد الصور تواصل مع الوكلاء العقاريين في مبومالانجا، مبومالانجا، كوستاريكا عبر CENTURY 21 Global.

Lowveld Self Catering Apartments، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Executive Life Apartments في نيلسبروت على بعد أقل من 1 كم من مول أنغا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

بيوت ضيافة Casa Marcello (جنوب أفريقيا نيلسبروت)

يقع Casa Marcello في ضاحية Sonheuwel الهادئة في نيلسبروت على مسافة 25 كم من مطار كروجر مبومالانجا الدولي. ويضم حوض سباحة ومرافق للشواء.

@Nature Luxury Cottages, نيلسبروت, جنوب أفريقيا

يقع @Nature Luxury Cottages في نيلسبروت في منطقة مبومالانجا ويمكن الوصول إلى استاد مبومبيلا ضمن مسافة 21 كم، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية...

Plum Cottage، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Plum Cottage في نيلسبروت على بعد 3.2 كم من استاد مبومبيلا و1.3 كم من مول أنغا، ويوفر مكان إقامة مكيف مع فناء وخدمة الواي فاي المجانية.

سيارات للبيع, في نيلسبروت مبومالانغا جنوب أفريقيا

ابحث عن 7 سيارات للبيع, في نيلسبروت مبومالانغا جنوب أفريقيا في Carros

The Capital Mbombela، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

The Capital Mbombela، نيلسبروت – احجز بضمان أفضل الأسعار! 952 تقييم و 45 صورة بإنتظارك على Booking.

Mahogany Guesthouse، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع Mahogany Guesthouse في نيلسبروت، ويوفر أماكن إقامة مع فناء أو شرفة وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلاً عن مسبح في الهواء الطلق وحديقة.

Pomegranate Selfcatering apartment, نيلسبروت, جنوب أفريقيا

يقع مكان الإقامة Pomegranate مع تراس في نيلسبروت على بعد 6 كم من ملعب Mbombela وعلى بعد 800 م من محمية نيلسبروت الطبيعية وعلى بعد 3.2 كم من مول i'Langa.

The Coral Tree، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع The Coral Tree في نيلسبروت على بعد 3.2 كم من استاد مبومبيلا، ويوفر مكان إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة.

White Rock Lodge، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

يقع White Rock Lodge في نيلسبروت في منطقة مبومالانجا، ويوفر أماكن إقامة مع مواقف مجانية للسيارات. يتوفر حمام خاص مجهز بالكامل مع دش ولوازم استحمام مجانية.

The Crooked Nest، نيلسبروت – أحدث أسعار 2023

The Crooked Nest، نيلسبروت – احجز بضمان أفضل الأسعار! تقييمان و 26 صورة بإنتظارك على Booking.

Wölfe Krantz Accommodation and Restaurant، نيلسبروت – أحدث أسعار …

يقع Wölfe Krantz في نيلسبروت على بعد 7 كم من استاد مبومبيلا، ويوفر مكان إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة. ... مطار كروجر مبومالانجا الدولى ...

رمل للبيع في نيلسبروت مبومالانجا

يقع White Rock Lodge في نيلسبروت في منطقة مبومالانجا، ويوفر أماكن إقامة مع مواقف مجانية للسيارات. يتوفر حمام خاص مجهز بالكامل مع دش ولوازم استحمام مجانية. انتقل إلى المحتوى الرئيسي . SAR اختر عملتك.

الرمال للبيع في مبومالانجا نلسبروت

الرمال للبيع في مبومالانجا نلسبروت . توجد الشواطئ الرملية ذات الرمال الذهبية تستخدم في نطاق صناعة التعدين، الكيماويات، مواد البناء، الكهرباء، موصلات وإلخ بشكل واسع إلي الآن بسبب بساطة .