الدعم من قبل:0086-21-58386256

حفر باندونج

Images

أفضل 10 مطاعم في باندونج

أفضل مطاعم باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في باندونج، إندونيسيا باندونج زيارة باندونج

أفضل 5 مزارع في باندونج

أفضل مزارع في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في باندونج، إندونيسيا

تعليقات حول ‪Parahyangan Golf Bandung‬

‪Parahyangan Golf Bandung‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Parahyangan Golf Bandung‬ في باندونج، إندونيسيا.

السياحة في باندونق : دليل اهم اماكن سياحية تستحق زيارتك

السياحة في باندونق : دليل اهم اماكن سياحية تستحق زيارتك. باندونغ هي عاصمة مقاطعة جاوة غرب في اندونيسياورابع مدينة اندونيسيه من حيث الأهمية ترتفع 768 م (2،520 قدم) فوق مستوى سطح البحر. …

Batagor Burangrang‬, باندونج

‪Batagor Burangrang‬، باندونج: راجع 17 تعليقات موضوعية حول ‪Batagor Burangrang‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #408 من أصل 2,457 من المطاعم موجودة في باندونج.

أفضل 10 مطاعم في باندونج

أفضل مطاعم باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في باندونج، إندونيسيا

Parit Seafood‬, باندونج

‪Parit Seafood‬، باندونج: راجع 89 تعليقات موضوعية حول ‪Parit Seafood‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #156 من أصل 2,462 من المطاعم موجودة في باندونج.

السياحة في باندونق : دليل اهم اماكن سياحية تستحق زيارتك

كواه بوتيه هي بحيرة فوهة مدهشة وموقع سياحي في حفرة بركانية على بعد حوالي 50 كم جنوب باندونج في جاوة الغربية في إندونيسيا. بحيرة كواه بوتيه هي واحدة من الحفرتين اللتين تشكلان جبل باتوها ، وهو ...

تعليقات حول ‪Bandung Zoo‬

‪Bandung Zoo‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Bandung Zoo‬ في باندونج، إندونيسيا.

Hi Bandung‬, باندونج

‪Hi Bandung‬، باندونج: راجع تعليقات موضوعية حول ‪Hi Bandung‬، الحاصلة على تصنيف 5 من 5 على Tripadvisor وترتيب #1,124 من أصل 2,447 من المطاعم موجودة في باندونج.

باندونگ

تعد باندونج من أهم مراكز التعليم والبحث العلمي في إندونيسيا، وتشمل جامعاتها جامعة باجاجاران، والجامعة الإسلامية، والجامعة الرومانية الكاثوليكية. هناك أيضاً معهد باندونج التقني الذي يُشرف على مرصد بوستشا في لمبانج. ويُعَدُّ هذا المرصد واحدًا من أفضل المراصد الفلكية تجهيزاً بالمعدات في النصف الجنوبي للكرة الأرضية. تقع في باندونج كذلك كلية أركان الجيش...

أفضل 10 متاحف في باندونج

أفضل المتاحف في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في باندونج، إندونيسيا

Hangover Bandung‬, باندونج

‪Hangover Bandung‬، باندونج: راجع 37 تعليقات موضوعية حول ‪Hangover Bandung‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #225 من أصل 2,476 من المطاعم موجودة في باندونج.

السياحة في باندونج | مدن سياحية | سفر وسياحة • 2023

دليل السياحة في باندونج تكتشف فيه على افضل المعالم السياحية في باندونق مثل شلالات ماربيا، تانكوبان، مزارع الشاي وغيرها من الاماكن سياحية في باندونج اندونيسيا

Top Seafood‬, باندونج

‪Top Seafood‬، باندونج: راجع 2 تعليقات موضوعية حول ‪Top Seafood‬، الحاصلة على تصنيف 3 من 5 على Tripadvisor وترتيب #1,803 من أصل 2,487 من المطاعم موجودة في باندونج.

أفضل 10 مراكز تسوق في باندونج

أفضل مراكز تسوق في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في باندونج، إندونيسيا

تعليقات حول ‪NuArt Sculpture Park‬

‪NuArt Sculpture Park‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪NuArt Sculpture Park‬ في باندونج، إندونيسيا.

Borneo Cafe & Steak‬, باندونج

‪Borneo Cafe & Steak‬، باندونج: راجع تعليقات موضوعية حول ‪Borneo Cafe & Steak‬، الحاصلة على تصنيف 3 من 5 على Tripadvisor وترتيب #1,840 من أصل 2,465 من المطاعم موجودة في باندونج.

Dusun Bambu‬, باندونج

‪Dusun Bambu‬، باندونج: راجع 475 تعليقات موضوعية حول ‪Dusun Bambu‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #45 من أصل 2,487 من المطاعم موجودة في باندونج.

Warung Sangrai Bandung‬, باندونج

‪Warung Sangrai Bandung‬، باندونج: راجع 31 تعليقات موضوعية حول ‪Warung Sangrai Bandung‬، الحاصلة على تصنيف 4.5 من 5 على Tripadvisor وترتيب #231 من أصل 2,465 من المطاعم موجودة في باندونج.

Bumi Sangkuriang‬, باندونج

‪Bumi Sangkuriang‬، باندونج: راجع 38 تعليقات موضوعية حول ‪Bumi Sangkuriang‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #239 من أصل 2,465 من المطاعم موجودة في باندونج.

حفر ماتور ديرة باندونج

احجز هوتيل كاليفورنيا باندونج في باندونغ | قارن أسعار ... اطّلع على العروض المقدمة من هوتيل كاليفورنيا باندونج، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني.

تعليقات حول ‪Panghegar Waterboom‬

‪Panghegar Waterboom‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Panghegar Waterboom‬ في باندونج، إندونيسيا.

أفضل مطاعم يونانية في باندونج

أفضل مطاعم يونانية في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في باندونج، إندونيسيا

تعليقات حول ‪Bandung Movie Park‬

‪Bandung Movie Park‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Bandung Movie Park‬ في باندونج، إندونيسيا.

أفضل 10 مقاهي في باندونج

أفضل مقاهي في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين. قارن أسعار واحجز أفضل المقاهي في باندونج، إندونيسيا

أفضل 5 مدن الملاهي والألعاب المائية في باندونج

أفضل مدن الملاهي والألعاب المائية في باندونج على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في باندونج، إندونيسيا

تعليقات حول ‪Bandung Railways Station‬

‪Bandung Railways Station‬ (باندونج, إندونيسيا): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Bandung Railways Station‬ في باندونج، إندونيسيا.

Haven Cafe‬, باندونج

‪Haven Cafe‬، باندونج: راجع 5 تعليقات موضوعية حول ‪Haven Cafe‬، الحاصلة على تصنيف 4.5 من 5 على Tripadvisor وترتيب #980 من أصل 2,461 من المطاعم موجودة في باندونج.

Brussel Spring‬, باندونج

‪Brussel Spring‬، باندونج: راجع 10 تعليقات موضوعية حول ‪Brussel Spring‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #759 من أصل 2,456 من المطاعم موجودة في باندونج.