الدعم من قبل:0086-21-58386256

روتشستر ،

Images

Osaka Sushi‬, روتشستر

تناول الطعام في روتشستر: راجع 28 تعليقات المسافرين على Tripadvisor حول 1,203روتشستر مطاعم وابحث بحسب نوع الفندق والسعر والموقع وغير ذلك المزيد.

تعليقات حول ‪Rochester Trolley & Tour Company‬

‪Rochester Trolley & Tour Company‬ (روتشستر, ‪Minnesota‬): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Rochester Trolley & Tour Company‬ في روتشستر، ‪Minnesota‬.

تعليقات حول ‪Rochester Sport Fishing‬

‪Rochester Sport Fishing‬ (روتشستر, نيويورك): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Rochester Sport Fishing‬ في روتشستر، نيويورك.

أفضل 10 مقاهي في روتشستر

أفضل مقاهي في روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين. قارن أسعار واحجز أفضل المقاهي في روتشستر، نيويورك

ناجحةً، وسرعان--| Reverso Context

Reverso Context: كانت مشاريعه ناجحةً، وسرعان ما أصبح رجلا غنياً جداً.,-"ناجحةً، وسرعان"

أفضل عروض في روتشستر

أفضل عروض في روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في روتشستر، نيويورك

Rochester International Airport (RST) | Rochester …

Enter Hourly Rate (default 20.00): Hourly. Distance in roundtrip miles between airports (default 170 miles): Distance. Enter Daily Parking Rates: RST (default $9.00): Parking RST.

Welcome to URMC

Jul 19, 2023 URMC researcher receives $8.3 million to study chronic pain and the brain

أفضل 10 مقاهي في روتشستر

أفضل مقاهي في روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين. قارن أسعار واحجز أفضل المقاهي في روتشستر، ‪Minnesota‬

تعليقات ومقارنة أسعار فندق هوتل حياة ريجنسي روتشستر

حياة ريجنسي روتشستر - روتشستر, نيويورك: طالع تعليقات وصور المسافرين عن حياة ريجنسي روتشستر في روتشستر، نيويورك

Ryce‬, روتشستر

‪Ryce‬، روتشستر: راجع 4 تعليقات موضوعية حول ‪Ryce‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #629 من أصل 1,251 من المطاعم موجودة في روتشستر.

12 معالم سياحية الأعلى تصنيفًا في Rochester، مينيسوتا

موطنًا لعيادة مايو كلينيك المشهورة عالميًا ، تعتبر روتشستر ثالث أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا خلف سانت بول ومينيابوليس. يوفر روتشستر العديد من نفس المرافق الحضرية مثل Twin Cities ، كما يوفر إحساس مدينة صغيرة في شكل احتفالات ...

أفضل 10 فنادق في روتشستر، الولايات المتحدة الأمريكية | Booking

خصومات هائلة على الفنادق في روتشستر, الولايات المتحدة الأمريكية على الإنترنت. توافر جيد وأسعار رائعة. اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل عروض الفنادق لإقامتك.

السياحة في روتشستر: أفضل ما في روتشستر, ‪Minnesota‬ لعام 2023

زيارة روتشستر: يتوفر 45,233 تعليق حول موارد الرحلات المتوفرة في روتشستر، يعد Tripadvisor مصدر المعلومات المتوفرة حول روتشستر, ‪Minnesota‬.

أفضل 10 فنادق في روتشستر لعام 2022

أفضل فنادق روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين. قارن أسعار واحجز أفضل الفنادق في روتشستر، نيويورك

China Star‬, روتشستر

‪China Star‬، روتشستر: راجع 19 تعليقات موضوعية حول ‪China Star‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #133 من أصل 298 من المطاعم موجودة في روتشستر.

تعليقات حول ‪Rochester Games and Arcades‬

‪Rochester Games and Arcades‬ (روتشستر, ‪Minnesota‬): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Rochester Games and Arcades‬ في روتشستر، ‪Minnesota‬.

السياحة في روتشستر: أفضل ما في روتشستر, نيويورك لعام 2023

زيارة روتشستر: يتوفر 64,590 تعليق حول موارد الرحلات المتوفرة في روتشستر، يعد Tripadvisor مصدر المعلومات المتوفرة حول روتشستر, نيويورك.

Taste of Rochester‬, روتشستر

زيارة روتشستر; فنادق روتشستر; فنادق المبيت والإفطار في روتشستر; رحلات طيران إلى روتشستر; مطاعم روتشستر; أنشطة يمكن ممارستها في روتشستر; الصور الفوتوغرافية من روتشستر; خريطة روتشستر; كل فنادق ...

Rochester Institute of Technology | RIT

World leader in co-op. Top-ranked university for innovation. Majors emphasizing career experience and success. RIT: We're always on to something amazing.

Mayo Clinic في مدينة روتشستر، ولاية مينيسوتا

مرحبًا بكم في مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، أول مجمعات مايو كلينك وأكبرها. تقدم مايو كلينك الواقعة في قلب مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا -وهي مدينة حيوية تبعد 90 دقيقة فقط عن ...

تعليقات حول ‪Rochester Philharmonic Orchestra‬

‪Rochester Philharmonic Orchestra‬ (روتشستر, نيويورك): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Rochester Philharmonic Orchestra‬ في روتشستر، نيويورك.

أفضل 10 متاحف في روتشستر

أفضل المتاحف في روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في روتشستر، نيويورك

The Charleston House‬, روتشستر

تناول الطعام في روتشستر: راجع تعليقات المسافرين على Tripadvisor حول 1,086روتشستر مطاعم وابحث بحسب نوع الفندق والسعر والموقع وغير ذلك المزيد.

أفضل 10 مطاعم في روتشستر

أفضل مطاعم روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في روتشستر، نيويورك

Char‬, روتشستر

‪Char‬، روتشستر: راجع 222 تعليقات موضوعية حول ‪Char‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #40 من أصل 1,261 من المطاعم موجودة في روتشستر.

Prtts‬, روتشستر

‪Prtts‬، روتشستر: راجع 136 تعليقات موضوعية حول ‪Prtts‬، الحاصلة على تصنيف 4.5 من 5 على Tripadvisor وترتيب #21 من أصل 296 من المطاعم موجودة في روتشستر.

تعليقات حول ‪Rochester Shuttle Service‬

‪Rochester Shuttle Service‬ (روتشستر, ‪Minnesota‬): طالع تعليقات وصور المسافرين عن ‪Rochester Shuttle Service‬ في روتشستر، ‪Minnesota‬.

أفضل 10 فنادق رخيصة في روتشستر

أفضل فنادق رخيصة في روتشستر على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين. قارن أسعار واحجز أفضل الفنادق في روتشستر، نيويورك

New China‬, روتشستر

‪New China‬، روتشستر: راجع 18 تعليقات موضوعية حول ‪New China‬، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على Tripadvisor وترتيب #166 من أصل 298 من المطاعم موجودة في روتشستر.